-->
النجباء النجباء
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

البنك الأهلي نزل بالتقيل.. لو عايز دخل شهري 4500 جنية

  الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق الادخار المختلفة التي يمكنهم من خلالها الحصول على ربح وعائد ثابت شهري أو سنوي، ومن هنا يفكرون في شراء شهادات الإدخار وعوائدها، ولكن مع انخفاض الفائد خلال السنوات الماضية جعلتهم يثقون في إن هذه مجرد أحلام، ولكن الآن استطاع البنك الأهلي أن يوفر لهم الطريقة المثالية للحصول على الدخل الثابت، وخاصة لكبار السن أو الأشخاص الذين لا يعلمون كيفية التصرف في أموالهم.




البنك الأهلي يطرح شهادات الادخار البلاتينية

إن شهادات الادخار البلاتينية التي قام البنك الأهلي بطرحها مؤخرًا جعلت العميل يمكنه الحصول على عائد شهري يبلغ 4500 جنية، وبهذا فهي تعد أعلى عائد للشهادت الموجودة بالبنك، كما أن هذه الشهادة تعد من أعلى شهادات الادخار الموجودة بالبنوك المصرية.

تفاصيل الشهادة البلاتينية

إن معدل الفائد على الشهادات يبلغ 11% سنويًا، أما بالنسبة لصرف العائد على الشهادات فهو شهريًا.

أما بالنسبة للحد الأدنى للشهادة 1000 جنية.

مدة الشهادات قد يصل إلى ثلاث سنوات.

يبدأ احتساب العائد على تلك الشهادات البلاتينية بداية من يوم العمل التالي ليوم شرائها، كما أنه من الممكن استرداد الشهادات من بعد مرور ستة أشهر من يوم العمل التالي لشرائها، أنا في حالة استردادها في نهاية مدة الشهادات، فسوف ترد قيمتها بالكامل.

كما أنه من الممكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات البلاتينية الثابتة حتى 80% من قيمتها، كما أن معدل الفائدة سوف يصل إلى 2% فوق سعر فائدة الشهادة 13% سنويًا.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

النجباء

2016